إدارة الأصول الخاصة

يواكب طاقم إدارة الأصول (الممتلكات) الخاصة في مكتب فيشر باخار حين وول أوريون وشركائهم التطورات الديناميكية لقوانين الضرائب والائتمان والميراث في إسرائيل عن كثب. هذه التطورات في القانون تتيح فرصًا – أو قد تفرض في بعض الحالات – للنظر (أو إعادة النظر) في هيكلة إدارة الأصول الخاصة، ومكتبنا يقوم بتقديم المشورة للعملاء في هذا الصدد.


عند تقديم المشورة للعملاء فيما يتعلق بقضايا التخطيط طويل الأمد، يقوم قسم إدارة الأصول الخاصة في مكتبنا بتطوير وتنفيذ الهياكل التي تلبي متطلبات العملاء لتخطيط إدارة ثرواتهم، مع مراعاة المسائل المتعلقة بالضرائب والتي تعتبر حرجة هذا المجال.


يقدم قسم إدارة الأصول الخاصة المشورة للعملاء الموجودين في إسرائيل وكذلك لعملاء موجودين في الخارج، والذين غالبًا ما يكونون من الأفراد ذوي الثروات الذين يفكرون في الانتقال إلى إسرائيل أو الذين لديهم أصول (ممتلكات) مهمة في إسرائيل. في هذا السياق، أثبت قسمنا بأنه قادر على خلق اتصالات عمل وثيقة مع محامين من دول أخرى حيث تتطلب احتياجات العميل ذلك.


يعمل قسم إدارة الأصول الخاصة جنبًا إلى جنب مع قسم المرافعات في مكتبنا لتمثيل العملاء في المنازعات المتعلقة بالميراث وإدارة الأصول. عملاء المكتب في هذا المجال هم من الورثة أو المورثون ذوي المصالح أو العقارات أو الأصول في إسرائيل، وأيضا أطراف في قضايا الميراث البارزة في إسرائيل


Dowload as PDF Hebrew English 中文